المشاركات الشائعة

06‏/02‏/2014

الاحتلام عند الفتيات

:l: بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على إشرف المرسلين.



- قد تتعجب الكثيرات من الفتيات حيث أن الإعتقاد السائد أن الذكور فقط هم الذين يحتلموا .............. حيث أنها أحياناً تكون من علامات البلوغ عند الرجل.
- لكن الأن سنتعرف أنها تأتى للفتاة ..... وهذا أمر طبيعى ... قد يحدث دون إرادة .. أو رغبة سابقة.


الإحتلام عند الفتاة
- الاحتلام هو عبارة عن حلم جنسي ، وهذه الظاهرة تحدث بين مجتمع الفتيان أكثر من الفتيات وهي بمثابة تفريغ لرغبة جنسية مكبوتة أثناء النوم من خلال الحلم ، ودليل حدوثها عند الفتى حدوث إنزال للمني اثناء النوم ، أما الفتاة فتؤدي إلى زيادة الافرازات المهبلية المصاحبة للإثارة الجنسية ، ويدل على ذلك ملاحظتها لوجود آثار لهذه الإفرازات على الملابس الداخلية في الصباح .

- وليس هناك اضرار من احتلام الفتاة ، ولا تأثير له مطلقآ على سلامة غشاء البكارة ، وكل ما ينبغي فعله هو غسل الفرج من الافرازات لإزالة الجنابة واستبدال الملابس الداخلية للطهارة والوقاية من حدوث الالتهابات المهبلية .


- لكن من ناحية أخرى قد يسبب الاحتلام صداع أو خمول أو اكتئاب في الصباح ، والحقيقة أن هذه المتاعب يكون مبعثها عادة نفسيآ لا عضويآ للإحساس بإرتكاب ذنب أو فعل قبيح .


- وتجنبآ لهذه المشاكل فإننا ننصح بتجنب التعرض لأي مؤثرات جنسية خلال اليوم والالتزام بالعفة والسلوك القويم .والله من وراء القصد ............ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق