المشاركات الشائعة

25‏/01‏/2012

اسواء الرجال التي تكره النساء....؟

ان المرأة تكره بعض الصفات فى الرجال ، لذا يا عزيزي الرجل عليك قبل الإقدام على فكرة الزواج أن تتجنب أحد هذه المواصفات أو تتخلص منها نهائياً قبل الدخول بقفص الزوجية
وهذه هي الصفات :
- تكره المرأة الرجل البصباص الذي يختلس النظر إلى الفتيات ، فتجد عينيه تدور في محاجرهما بحثا عن النساء أثناء جلوسه مع زوجته ، ولا يتواني في إقامة علاقات نسائية متعددة ويحمل لواء "الرجل ليس عليه حرج" ليبرر جريمته.
- الرجل الشكاك ترفضه جميع النساء ، فهو يقتفي أثر كل شيء لعله يصل إلى ما يصدق ظنه ويدور في عقله ، حتى يكاد يحسب الأنفاس على زوجه ، ويدمر البيت بسبب شكه.
- الرجل الغيور يغار غيرة نارية غير مبررة بسبب وبدون سبب ، يحرق بهذه الصفة زوجته وأولاده ويهدم البيت رغم أنه لا يوجد ما يدعو لذلك.
- لا تكن رجلاً مزواجاً كالحاج متولي هههههههه ولا تستبدل النساء كاستبدالك لملابسك دون اعتبار لإنسانية زوجتك ومشاعرها ضارباً باحاسيسها عرض الحائط.
- إياك والبخل كالذي يحبس ماله ويعدده ، حارما نفسه وأولاده من لذة الحياة ومتع الدنيا ، خوفا من مستقبل لن يعشه ،فما ذكر الزمان بخيلا استمتع بماله!
- لا داعي للمّن بعد العطاء على زوجتك فبئس الرجل هو الذي يعير الناس بما أعطاهم وانفقه عليهم .
- تكره المرأة الرجل ضعيف الشخصية الممتثل لجميع أوامر الزوجة ومن ناحية أخري تكره الشخصية المسيطرة كنموذج سي السيد ولكن حاول أن تكون معتدلاً حتى يمكنها الاعتماد عليك ، وتشعر بأنك قادر على تحمل المسئولية .
- عندما تعد زوجتك بعهد ، احرص على الوفاء بالعهد ، لذا حاول أن يكون وعدك سيفا قاطعاً لاعودة عنه إلا بالموت.
- تنفر المرأة من الرجل الخبيث المنافق الذي يبطن مالايعلن ، ويصور نفسه في أحسن صورة وهو أسوء الرجال .
- ترفض النساء الزواج من الرجل الناعم المترف الذي يتشبه بالنساء في رقتهن وميوعتهن فتجده مسخا لايستحق الاحترام ، ولا تهتم بالمهمل في هيئته الشخصية الذي تجده دائماً قذراً وغير مرتب بحجة ان الاهتمام بذلك من شأن المرأة وحدها

لأ تكن من اسوأ الرجال الذين تكرههم المراءه


المراءة رقيقه فلا تكن الذي يتعامل معها بفظاظة

لاتكن الرجل الذي لا يضع مشاعر شريكته في الاعتبار حيث يمكنك أن تجده يبحلق في الفتيات في مكان عام أو يتحدث بصوت عالي يحرج شريكته أو يغازل مضيفة المطعم بشكل صريح، وهذا الرجل لا يتسم بالجنتلة ولا تتشرف المرأة بالظهور معه أمام الآخرين.


الذي يثق بنفسه لا في شريكته

لا تكن الرجل الواثق من نفسه ترغبه أي امرأة، ولكن أن يثق في نفسه بعيدا عنها وبعيدا عن حبهما فهنا لا يستحق مشاعرها الجميلة، فهو يفتخر بأنه شخص متميز على طول الخط، ولا يقل لشريكته أنه متميز بسبب حبها له وإن سعادته هذه نابعة من استقراره العاطفي بسبب ارتباطة بملكة متوجة على عرش النساء.

الذي تتوقع تصرفاته دائما

كثير من الرجال يمكن توقع تصرفاتهم، فقبل عيد ميلادها تكون المرأة عارفة إنه هيجيبلها برفان لأنه ما يعرف يجيب حاجة تانية هذا الرجل يصيب المرأة ،بالملل ويحرمها من الشعور بالدهشة والمفاجأة.



الذي يشك في الجميع وفي نفسه

وهو رجل عادة ما يتفلسف ويستنتج أمور خاطئة من معطيات لا وجود لها، ويتخذ قراراته بناء على هذه الاستنتاجات مما يعرض شريكته للظلم نظرا لشكه في كل شيء وتفسيره للأمور بطريقة خاطئة تجعله في تفكير دائم في أشياء سوداء وأفكار سلبية.

في حاجة دائمة لكل شيء

وهو الرجل الذي لا يثق في نفسه ودائما ما يحتاج الثقة والخبرة والحب والصداقة وغير قادر على إعطاء المرأة أي شيء ولا يؤثر في شخصيتها ويكون سلبي إلى أبعد الحدود وشخصية لم تنضج بعد حيث لا يستطيع أن يقود مسيرة الحياة ولا أن يتخذ أي قرار.


الرجل الذي يكره الزواج

أحلى كلام تنصت له المرأة وتفضل أن تسمعه لساعات طويلة هو الكلام عن الزواج والمستقبل والأولاد، ولكن هناك نوع من الرجال يدخل مرحلة الخطوبة أو قصة حب غرامية وهو يريد الترويش والتهييس فقط، ولا يتحدث عن مثل هذه الأمور، بل يؤكد أنه يكره حياة الالتزام والاستقرار، وهذا الرجل تخاف المرأة من الاعتماد عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق