المشاركات الشائعة

26‏/05‏/2014

زوجة تقطع قضيب زوجها انتقاما منه على خيانتها مع أختها










في مكالمة هاتفية توصلت بها جريدتنا مفادها أن سيدة قد أقدمت على قتل زوجها بحي التقدم ضواحي مدينة تاوريرت، زوال هذا اليوم . انتقلت جريدتنا إلى عين المكان لمعرفة ملابسات الحادثة.

و أمام المنزل المذكور بدت داخله الأجواء مكهربة في حين كان الحي هادئاً وكأن شيئا لم يقع. وبعد استفسارنا لأحد الأشخاص المقربين من القضية و الذي رفض الكشف عن هويته نفى أن تكون ابنة عمته قد حاولت قتل زوجها , مؤكدا في المقابل أن ما قامت به هذه الأخيرة كان أقل عقابا لهذا الخبيث على حد تعبيره مسترسلاً أن الزوج كان يخون زوجته مع أختها و قد نبهته إلى ذلك عدة مرات إلا أن أعراض الحمل التي بدأت تظهر على الأخت البالغة 20 سنة والعازبة , دفعت بالزوجة سعاد,ل, البالغة من العمر 36 سنة إلى الانتقام من هذا الزوج الخائن بقطع قضيبه. وقد اقترح علينا القريب بعد ذلك  لقاء الزوجة التي أبدت رغبتها في الادلاء
بتصريحاته لجريدتنا , إلا أن تدخل بعد الأفراد من أهلها حال دون ذلك , معللين ذلك بانتظارهم لتطورات الأحداث و وعدنا بالاتصال بنا في أقرب الآجال, و أضاف شقيق الزوجة أن الأمور لحدود هذه الساعة لم تتضح بعد علما بأن الزوج لم يقدم شكاية في الموضوع. و باتصالنا بالطبيب الذي عاين الضحية فقد أكد لنا أن قضيب الزوج لم يقطع بالكامل رغم حدة الآلة المستعملة , مضيفاً أن الضحية بإمكانه استرجاع قضيبه وقوته إن أجريت له عملية جراحية قبل 24 ساعة. هذا و قد نقل الزوج على وجه السرعة إلى مدينة وجدة في تكتمٍ كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق